تحذير: نظرًا للطلب الكبير للغاية على الوسائط ، سنغلق التسجيل اعتبارًا من اليوم / الشهر / السنة - هيوري ملم: ثانية

معلومات عنا

eKrona - الوصول إلى الجهة المنظمة والمعتمدة فقط
تبادل العملات المشفرة eKrona

في eKrona ، نحن في وضع جيد يتيح لك الوصول المباشر إلى العملة المشفرة eKrona. نحن ملتزمون بتزويد الأفراد على مستوى العالم بإمكانية الوصول إلى طريقة آمنة تمامًا ومنظمة لبيع وشراء العملة الرقمية الثورية eKrona. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك شركتنا التراخيص المطلوبة وتتبع بدقة اللوائح التي يتم قبولها من قبل غالبية مصدري البطاقات والبنوك في جميع أنحاء العالم.

من الأهمية بمكان ملاحظة أن عملات eKrona فقط التي يتم شراؤها من خلال eKrona صالحة للتداول ويمكن استخدامها أيضًا لشراء عناصر في المتجر. بمجرد إكمال النموذج على موقع ويب eKrona الآمن ، سيتم توجيهك على الفور إلى أحد شركائنا المرخصين في بلدك ، وسيقومون بإصدار العملات المعدنية لك. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد إجراء الحد الأدنى للإيداع ، ستتمكن بعد ذلك من تداول eKrona عبر الإنترنت.

كأول عملة معماة منظمة ، هناك توقعات كبيرة لـ eKrona. لقد حان الوقت الآن للحصول على فرصة الاستثمار هذه!

أهداف برنامج eKrona 2021

65٪
من بين جميع المعاملات التي يتعين إجراؤها عبر eKrona

200
مليون مستثمر حول العالم

5900 دولار
السعر المتوقع لكل eKrona

eKrona الموزع الرسمي eKrona

منظمة بالكامل – يخضع موقع الويب eKrona والصرافة للتنظيم الكامل ، ونحن نحمل ترخيصًا رسميًا للعملات المشفرة. على هذا النحو ، يمكننا أن نضمن لمستخدمينا أفضل الأسعار بالإضافة إلى اختيار طرق الدفع الآمنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركائنا الذين قد تكون على اتصال بهم بمجرد التسجيل على موقعنا ، يتم اختيارهم يدويًا وتدقيقهم وفحصهم للتأكد من أنهم يحملون الترخيص اللازم الذي يسمح لهم بتقديم عملة معماة eKrona.
برامج متقدمة – بمجرد تسجيل حساب تداول ، ستحصل على وصول مباشر إلى أحدث أدوات وخدمات وموارد التداول. أيضًا ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مستشاري الاستثمار المتخصصين المتاحين لمساعدتك في رحلة الاستثمار الخاصة بك.

مصاريف – في eKrona ، لا نفرض أي رسوم على أنشطة التداول الخاصة بك. هذا لأننا مدفوعون لتشجيع التبني الواسع لـ eKrona عالميًا لنكون مستثمرين متقدمين وحتى مستثمرين جدد.
الخدمات المصرفية الآمنة – من أجل راحة بالك ، نحن نعمل مع جميع المؤسسات المالية الكبرى حول العالم. يضمن ذلك حصولك دائمًا على وصول سريع وسهل إلى أموالك بالإضافة إلى راحة البال التامة.

معلومات عنا

في eKrona ، نحن ملتزمون بتزويد المستثمرين بإمكانية الوصول المباشر إلى بورصة حصرية حيث يمكن للمرء شراء وبيع ومبادلة أول عملة مشفرة منظمة في العالم - eKrona. نحن أيضًا بورصة تشفير منظمة بالكامل ، وبالإضافة إلى ذلك ، نحن الموزع الوحيد المعتمد والقانوني حيث يمكن للمستثمرين شراء وبيع الرموز المميزة eKrona. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام هذه الرموز لإجراء عمليات شراء داخل المتجر.


بصفتنا الموزع الرسمي لـ eKrona ، فإن eKrona تحمل ترخيصًا رسميًا للعملات المشفرة ولذا يمكننا أن نقدم لمستثمرينا أفضل الأسعار بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الدفع الآمنة. إذا كنت بحاجة إلى أن تكون متصلاً بأحد شركائنا بسبب موقعك في العالم ، فيمكنك التمتع براحة البال الكاملة بحصولهم على الترخيص المطلوب الذي يسمح لهم بتقديم العملة المشفرة eKrona.


إن إمكانات العملة المشفرة eKrona لا حدود لها ، وقد حان الوقت الآن لتصبح من أوائل المتبنين لهذه العملة الرقمية في الاتحاد الأوروبي. كما يقول المثل ، "اضرب بالمكواة وهي ساخنة" ، لذا انخرط في إجراء التداول الآن وادخل إلى البورصة الموثوقة اليوم.
SB2.0 2022-12-01 09:36:55