تحذير: نظرًا للطلب الكبير للغاية على الوسائط ، سنغلق التسجيل اعتبارًا من اليوم / الشهر / السنة - هيوري ملم: ثانية

معلومات عنا

eKrona - الوصول إلى الجهة المنظمة والمعتمدة فقط
تبادل العملات المشفرة eKrona

في eKrona ، نحن في وضع جيد يتيح لك الوصول المباشر إلى العملة المشفرة eKrona. نحن ملتزمون بتزويد الأفراد على مستوى العالم بإمكانية الوصول إلى طريقة آمنة تمامًا ومنظمة لبيع وشراء العملة الرقمية الثورية eKrona. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك شركتنا التراخيص المطلوبة وتتبع بدقة اللوائح التي يتم قبولها من قبل غالبية مصدري البطاقات والبنوك في جميع أنحاء العالم.

من الأهمية بمكان ملاحظة أن عملات eKrona فقط التي يتم شراؤها من خلال eKrona صالحة للتداول ويمكن استخدامها أيضًا لشراء عناصر في المتجر. بمجرد إكمال النموذج على موقع ويب eKrona الآمن ، سيتم توجيهك على الفور إلى أحد شركائنا المرخصين في بلدك ، وسيقومون بإصدار العملات المعدنية لك. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد إجراء الحد الأدنى للإيداع ، ستتمكن بعد ذلك من تداول eKrona عبر الإنترنت.

كأول عملة معماة منظمة ، هناك توقعات كبيرة لـ eKrona. لقد حان الوقت الآن للحصول على فرصة الاستثمار هذه!

أهداف برنامج eKrona 2021

65٪
من بين جميع المعاملات التي يتعين إجراؤها عبر eKrona

200
مليون مستثمر حول العالم

5900 دولار
السعر المتوقع لكل eKrona

eKrona الموزع الرسمي eKrona

منظمة بالكامل – يخضع موقع الويب eKrona والصرافة للتنظيم الكامل ، ونحن نحمل ترخيصًا رسميًا للعملات المشفرة. على هذا النحو ، يمكننا أن نضمن لمستخدمينا أفضل الأسعار بالإضافة إلى اختيار طرق الدفع الآمنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركائنا الذين قد تكون على اتصال بهم بمجرد التسجيل على موقعنا ، يتم اختيارهم يدويًا وتدقيقهم وفحصهم للتأكد من أنهم يحملون الترخيص اللازم الذي يسمح لهم بتقديم عملة معماة eKrona.
برامج متقدمة – بمجرد تسجيل حساب تداول ، ستحصل على وصول مباشر إلى أحدث أدوات وخدمات وموارد التداول. أيضًا ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مستشاري الاستثمار المتخصصين المتاحين لمساعدتك في رحلة الاستثمار الخاصة بك.

مصاريف – في eKrona ، لا نفرض أي رسوم على أنشطة التداول الخاصة بك. هذا لأننا مدفوعون لتشجيع التبني الواسع لـ eKrona عالميًا لنكون مستثمرين متقدمين وحتى مستثمرين جدد.
الخدمات المصرفية الآمنة – من أجل راحة بالك ، نحن نعمل مع جميع المؤسسات المالية الكبرى حول العالم. يضمن ذلك حصولك دائمًا على وصول سريع وسهل إلى أموالك بالإضافة إلى راحة البال التامة.

معلومات عنا

في eKrona ، نحن ملتزمون بتزويد المستثمرين بإمكانية الوصول المباشر إلى بورصة حصرية حيث يمكن للمرء شراء وبيع ومبادلة أول عملة مشفرة منظمة في العالم - eKrona. نحن أيضًا بورصة تشفير منظمة بالكامل ، وبالإضافة إلى ذلك ، نحن الموزع الوحيد المعتمد والقانوني حيث يمكن للمستثمرين شراء وبيع الرموز المميزة eKrona. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام هذه الرموز لإجراء عمليات شراء داخل المتجر.


بصفتنا الموزع الرسمي لـ eKrona ، فإن eKrona تحمل ترخيصًا رسميًا للعملات المشفرة ولذا يمكننا أن نقدم لمستثمرينا أفضل الأسعار بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الدفع الآمنة. إذا كنت بحاجة إلى أن تكون متصلاً بأحد شركائنا بسبب موقعك في العالم ، فيمكنك التمتع براحة البال الكاملة بحصولهم على الترخيص المطلوب الذي يسمح لهم بتقديم العملة المشفرة eKrona.


إن إمكانات العملة المشفرة eKrona لا حدود لها ، وقد حان الوقت الآن لتصبح من أوائل المتبنين لهذه العملة الرقمية في الاتحاد الأوروبي. كما يقول المثل ، "اضرب بالمكواة وهي ساخنة" ، لذا انخرط في إجراء التداول الآن وادخل إلى البورصة الموثوقة اليوم.
SB2.0 2022-12-01 09:36:55

Warning: Due to extremely high media demand, we will close registration as of DD/MM/YYYY - HURRY  mm:ss

About Us

eKrona - access the only regulated and approved
Exchange of the eKrona crypto

At eKrona , we are well-positioned to offer you direct access to the eKrona cryptocurrency. We are dedicated to providing individuals globally with access to a fully secure and regulated method of selling and purchasing the revolutionary eKrona digital currency. In addition, our company holds the required licenses and strictly follows the regulations which are accepted by the majority of card issuers and banks worldwide.

It is vital to note that only eKrona coins which are purchased through eKrona are valid for trading and they can also be used for purchasing in-store items. Once you have completed the form on the secure eKrona website, you will instantly be directed to one of our partners who are licensed in your country, and they will issue the coins for you. In addition, once you have made a minimum deposit, you will then be able to trade eKrona online.

As the first regulated cryptocurrency, there are great expectations for eKrona. The time for you to get in on this investment opportunity is now!

Goals for eKrona 2021

65%
Of all transactions to be done via eKrona

200
Million Investors Worldwide

$5,900
Expected Price per eKrona

eKrona official eKrona distributor

Fully Regulated – The eKrona website and exchange are fully regulated, and we hold official cryptocurrency licensing. As such, we are able to guarantee our users the best prices as well as a choice of safe and secure payment methods. In addition, our partners who you may be connected with once you register on our site, are hand-picked, audited, and checked to ensure they hold the necessary license which allows them to offer the eKrona cryptocurrency.
Advanced Software – Once you have registered a trading account, you will gain direct access to state-of-the-art trading tools, services, and resources. Also, you will have access to dedicated investment advisors who are available to assist you in your investment journey.

Fees – At eKrona , we do not charge any fees for your trading activities. This is because we are driven to encourage the wide adoption of eKrona globally to be both advanced and even new investors.
Secure Banking – For your complete peace of mind, we work with all major financial institutions around the world. This ensures that you always have quick and easy access to your funds as well as complete peace of mind.

About Us

At eKrona , we are committed to providing investors with direct access to an exclusive exchange where one can buy, sell and swap the first regulated cryptocurrency in the world – eKrona. We are also a fully regulated crypto exchange and in addition, we are the only approved and legal distributor where investors can buy and sell eKrona tokens. In addition, these tokens can be used to make in-store purchases.


As the official eKrona distributor, eKrona holds official cryptocurrency licensing and so we can offer our investors the best prices as well as a wide choice of secure payment options. Should you need to be connected with one of our partners due to your location in the world, you can have complete peace of mind that they hold the required license which allows them to offer the eKrona cryptocurrency.


The potential of the eKrona cryptocurrency is limitless and the time to become an early adopter of this EU digital currency is now. As the saying goes, ‘Strike while the iron is hot,’ so get in on the trading action now and access our trusted exchange today.
SB2.0 2022-04-27 09:48:10